تسريب.. الكشف عن أفضل لاعب في العالم “ذا بيست” 2021

ينافس نجم الكرة المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، الثنائي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان والنجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ، على جائزة “ذا بيست” التى يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لأفضل لاعب فى العالم لعام 2021.

ويقام حفل جوائز الأفضل فى العالم اليوم، الاثنين، بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بمدينة زيورخ السويسرية، تماشيًا مع إجراءات الصحة العامة.

وتعد هذه المرة الثانية التى يترشح فيها محمد صلاح للقائمة النهائية، بعدما حل ثالثًا فى 2018 خلف الكرواتي لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو، ولكن هذه المرة يريد محمد صلاح معانقة الذهب، الذي لم يتمكن من الحصول عليه فى 2018، واكتفى بجائزة أفضل هدف في العام بذلك الوقت “بوشكاش” عن رائعته في مرمى إيفرتون.

وتشير بعض التسريبات إلى أن محمد صلاح سيتوج بالجائزة، بعدما انحصرت القائمة النهائية للمرشحين للقب بينه وبين الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني.

وما يعزز من حظوظ محمد صلاح فى الفوز بالجائزة أن انتقادات بالجملة تلقاها ليونيل ميسي، بعد حصوله على الكرة الذهبية لعام 2021، المقدمة من مجلة “فرانس فوتبول”، فيما نال النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي جائزة أفضل لاعب فى العالم لعام 2020.

';
error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!