قنبلة الموسم.. ريال مدريد يُضحي ببنزيما من أجل هالاند

يرغب ريال مدريد في الحصول على خدمات الثنائي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، النرويجي إيرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند الألماني، خلال الصيف المقبل لتدعيم خط الهجوم.

ويحاول اللوس بلانكوس توفير قيمة النرويجي من أجل الحصول على خدماته في الصيف، كما يحاول النادي التأكيد على مكانة الأساسي في التشكيل في الموسم الجديد خاصة وأن اللاعب يملك قدره قوية على إنهاء الهجمات .

يدرك فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد تم هالاند لن يحصل على مكان في التشكيل الأساسي الا من خلال التضحية بخدمات الفرنسي كريم بنزيما، مثلما فعل مسبقاً من البرتغالي كريستيانو رونالدو .

يدرك ريال مدريد أنه قد استطاع بالفعل إنهاء التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة إنتقال حر، وفي الوقت الحالي النادي الملكي يركز فقط على التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، وبذلك يرغب بيريز في التخلي عن خدمات بنزيما .

جدد بنزيما الصيف الماضي حتى عام 2023 ، لذلك في الصيف لن يتبقى سوى عام واحد على عقده، في العام المقبل سيبلغ من العمر 35 عامًا وستنتهي علاقته بالنادي الأبيض عند 36 عامًا ، لذلك سيكون غير قابل للبيع إذا تم تمديده مرة أخرى.

الصيف الوحيد الذي يمكن أن يكون بيعًا فيه هو هذا الصيف ، وقد أظهر فلورنتينو بيريز بالفعل أنه يستطع التخلي عن اللاعب الفرنسي، على طريقة رونالدو، من أجل إفساح المجال لوصول الثنائي المذكور.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!