صفقة مدوية.. تفاصيل خطة برشلونة بعد رحيل ميسي

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجآت مدوية ينوي فريق برشلونة القيام بها حال رحيل الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد البلوجرانا عن فريقه، خلال الفترة المقبلة.

 

Advertisements

موقع دون بالون الإسباني، اكد هناك قلق في برشلونة بشأن الاعتماد على ليونيل ميسي فقط في مباريات الفريق، ويفكر جوزيب ماريا بارتوميو رئيس النادي في حقبة ما بعد ميسي.

 

Advertisements

أضاف الموقع أن البارسا جهز خطة قبل أيام قليلة، حيث سيقوم النادي بإعداد صفقات من العيار الثقيل من شأنها تغيير هيكل الفريق بأكمله.

 

اعتاد البلوجرانا منذ أكثر من عقد من الزمن أن يعتمد على نجمه الاول ميسي. على الرغم من أن اللاعبين الذين مروا من كامب نو كانوا من النجوم الكبار.

 

تابع الموقع أن محمد صلاح نجم ليفربول هو التوقيع الذي أعده برشلونة إذا غادر الأرجنتيني، كان المصري بعد موسمه الأول الكبير مع ليفربول، على وشك الوصول إلى الدوري الأسباني ، لكن يورجن كلوب أقنعه بالبقاء لفترة أطول في مشروع الريدز. الآن مع الفوز بدوري أبطال أوروبا والبريميرليج، فإن التغيير سيكون في خططه للرحيل.

 

واصل الموقع أن برشلونة يواجه تحديًا تاريخيًا للحفاظ على القدرة التنافسية على أكمل وجه. بدأت المحادثات مع محمد صلاح، من اجل التعاقد معه من ليفربول.

 

اختتم الموقع: “حقبة ما بعد ميسي. هل سيكون صلاح جزءاً من الحل؟ هل عالم البارسا جاهز للتغيير بدون ليونيل”.

التعليقات

أخبار ذات صلة