علي معلول يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي.. ويكشف سر طريقة ركلات الجزاء الجديدة

حرص علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، رسالة لجماهير فريقه أكد خلالها أن جميع اللاعبين لديهم الإصرار على التتويج بالبطولات هذا الموسم، وفي مقدمتها لقب دوري أبطال إفريقيا، من أجل رسم الابتسامة على وجوه الجماهير.

وأكد معلول، أن فريقه سيلاقي خصما قويا وعنيدا في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهو الوداد المغربي، والذي سبق وواجه الأهلي في المباراة النهائية.

Advertisements

وتابع معلول في تصريحاته للموقع الرسمي لـ النادي الأهلي، أن شخصية الأهلي وروح الفريق ظهرت بقوة في مواجهة صن داونز، وكانت من أهم أسباب تفوق الأحمر في مباراتي الذهاب والعودة.

وأضاف معلول، أنه قام بالاحتفال مع زوجته بهدفيه في شباك صن داونز خلال مباراة الذهاب في القاهرة، خاصة أنها توقعت تسجيله في اللقاء، وأكد أن تركيزه ينصب على تأهل الأهلي، بغض النظر عن اللاعب الذي يسجل.

Advertisements

وعن محاولته تصويب ضربات الجزاء بطريقة جديدة، قال معلول، إنه شاهد جورجينو لاعب تشيلسي يسدد ضربات الجزاء بهذه الطريقة، مما دفعه لمحاولة تجربة هذا الأمر، وتدرب على هذه الطريقة أكثر من مرة، وقام بتنفيذها مرة أو مرتين في المباريات الرسمية، وبعد ذلك تراجع وعاد إلى طريقته المعتادة في تصويب ضربات الجزاء، خاصة مع صعوبة المباريات ورغبته في عدم المجازفة.

التعليقات

أخبار ذات صلة