زيدان لا يريدهم.. 3 لاعبين خارج ريال مدريد

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة مدوية بشأن اللاعبين الراحلين عن صفوف فريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد، في الفترة المقبلة.

وفقا لما أكده موقع دون بالون الإسباني، فإن زين الدين زيدان توصل إلى اتفاق مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد على قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الملكي، بنهاية الموسم.

أضاف الموقع، أنه في الوقت الحالي، قام زيزو بإعداد قائمة أولية تضم ثلاثة أسماء، سيرحلون عن ريال مدريد علما بأنها تشمل بعض المفاجآت.

تابع الموقع، أن أول من ظهر في القائمة، هو إبراهيم دياز، الذي يعمل حاليًا في صفوف الفريق، ومع ذلك، يبدو الأمر كما لو لم يكن كذلك.

واصل الموقع: اللاعب عاد من جديد، ولكنه شاهد معظم المباريات من المدرجات، فقط شارك في 170 دقيقة هذا الموسم، مقسمة إلى سبع مباريات، حيث تمكن من تسجيل هدف، رقم سئ للغاية للاعب يبلغ من العمر 20 عامًا فقط، الذي يعتبر حتى وقت قريب واحدًا من أكبر المواهب الواعدة.

أكمل الموقع: يحتاج اللاعب إلى دقائق واستمرارية في المشاركة للتطور، ومن المخطط بالفعل إجراء عملية نقل للاعب مقابل 20 مليون يورو.

واصل الموقع: الشخص الذي سيعود على سبيل الإعارة سيكون تاكيفوسا كوبو، الذي فاجأ زين الدين زيدان، لكنه لم يستفيد بالكامل من مهمته في مايوركا، وسجل الأسبوع الماضي هدفا. لكنهم توقعوا أن يكون له تأثير أكبر ، على الرغم من صغر سنه لديه إمكانات كبيرة ، ولا أحد يشك في مستقبله المشرق، ولكن ، حتى يومنا هذا ، لا يزال صغيرا للغاية للعب في سانتياجو بيرنابيو. كل شيء يشير إلى أنه سيتم نقله لفريق آخر، هذه المرة ، لإحضار مارتين أوديجارد.

اختتم الموقع: الشخص الذي سيغادر نهائيًا هو ألفارو أودريوزولا ، الذي كان يلعب على سبيل الإعارة في بايرن ميونيخ ، حيث لعب في مباراتين فقط ، وليس لديه أي نية للبقاء إلى ما بعد الصيف، إنه ضمن القائمة القابلة للرحيل ، وسوف يناقش الريال العروض التي تزيد عن 25 مليون يورو.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!