3 أمور قد تحدث في حال ودع ريال مدريد دوري أبطال أوروبا

يستعد نادي ريال مدريد بكل قوة لمباراته المرتقبة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بإياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها الأسبوع القادم.

ويلتقي الريال مع السيتي على ملعب الاتحاد يوم 17 مارس الجاري في دوري الأبطال، حيث يمني جمهور الملكي في ريمونتادا بعد الهزيمة في سانتياجو بيرنابيو بهدفين مقابل هدف بمواجهة الذهاب.

ورغم أن النتيجة تشير إلى اقتراب ريال مدريد من توديع دوري الأبطال للموسم الثاني على التوالي، إلا أن البعض يرى بأن الملكي قادر على إحداث الريمونتادا وتسجيل انتصار يؤهله لدور الثمانية.

ويبدو أن ريال مدريد يعاني بشدة هذه الأيام على مستوى النتائج بعد الخسارة من ريال بيتيس بهدف مقابل هدفين في الليجا والابتعاد عن صدارة الدوري الإسباني لصالح غريمه التقليدي برشلونة.

لكن ما الذي يمكن أن يحدث في حال فشل ريال مدريد في بلوغ دور الثمانية بالأبطال، بداية سيكون هناك تفكير جدي في إقالة زين الدين زيدان من منصبه وربما يتأخر هذا الأمر قليلا حتى نهاية الموسم الجاري.

من الأمور التي قد تحدث في ريال مدريد، أن يركز الفريق على بطولة الدوري الإسباني بشكل كبير على عكس برشلونة الذي تبدو فرصه أكثر في التأهل لدور الثمانية بالأبطال.

كما سيفكر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في مصير عدد من نجوم الفريق ممن تجاوزوا الثلاثين عاما كالقائد سيرجيو راموس والكرواتي لوكا مودريتش وغيرهما.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!