“قنبلة جديدة”.. تفاصيل الخيانة الكبرى في ريال مدريد

أزمة جديدة مدوية ستضرب فريق الكرة بنادي ريال مدريد الإسباني، بعد الكوارث الأخيرة التي يمر بها فريق العاصمة، وأبرزها خسارة صدارة الدوري لصالح فريق برشلونة.

هناك قنبلة جديدة، تكشف عن تفاصيل الخيانة الكبرى التي ستحدث داخل فريق ريال مدريد بقيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

القنبلة تتمثل في تحرك الألماني توني كروس نجم خط وسط فريق ريال مدريد نحو الرحيل عن الفريق الملكي في الفترة المقبلة، كما أن فلورنتينو بيريز رئيس المرينجي يدرك ذلك بالفعل، ولا يمكنه إخفاء خيبة أمله.

ما يعزز من الأزمة، أن العلاقة بين الألماني الدولي وزين الدين زيدان ضعيفة بشكل خطير، مما دفعه إلى التواجد على مقاعد البدلاء في مباراة مانشستر سيتي في مباراة الذهاب في دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا، وهو قرار كلف زيزو عددًا كبيرًا من الانتقادات.

عندما انتهى لقاء الريال والسيتي، اصطادت الكاميرات توني كروس وهو يتحدث إلى بيب جوارديولا مدرب السيتزين، الذي درب اللاعب مع بايرن ميونيخ، وهو شيء أثار كل الشائعات حول انتقاله إلى بطل الدوري الانجليزي الممتاز.

ولكن في الساعات الأخيرة، تلقى كروس عرضا آخر يدرسه أيضًا بعناية، من فريقه السابق بايرن ميونيخ الألماني، حيث قد يرغب في العودة إلى بيته في أليانز أرينا، ولكن على اللاعب فسخ عقده مع الريال، لأنه ينتهي في عام 2023/ وفي مدريد ما زالوا يعتبرون اللاعب نجم أساسي، لكن فلورنتينو بيريز لا يستبعد رحيله مقابل مبلغ كبير من المال، خاصة أن اللاعب بلغ بالفعل الثلاثين.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!