بدون دفع يورو واحد.. ريال مدريد يخطف “الجوهرة”

اقترب مسؤولو كرة القدم في نادي ريال مدريد الإسباني، من خطف صفقة من العيار الثقيل بمثابة الجوهرة لتدعيم المرينجي في الصيف المقبل، بدون دفع يورو واحد.

اللاعب الجوهرة هو رودريجو ريكيلمي الذي يعيش موقفا معقدا مع فريقه أتلتيكو مدريد، لم يوافق لاعب الوسط على عرض التجديد للبقاء في الروخيبلانكوس.

يعلم ريال مديد جيدا أن عمالقة أندية أوروبا تخطط للتعاقد مع نجم الأتليتي، ووضع الفريق الأبيض أنظاره على نجم الوسط الشاب ويمكن أن يضمه مجانًا، فاللاعب لم يجدد عقده الذي سينتهي في يونيو.

شارك اللاعب بالفعل مع الفريق الاول لأتلتيكو مدريد هذا الموسم، لعب في الدوري والكأس ديل ري. يستدعيه سيميوني عادة إلى التدريب مع الفريق الأول وتحدث معه عن ثقته به في مستقبل الروخيبلانكوس، ولكن هناك شيء لا يقنع ريكيلمي، وقد يقوده للرحيل.

لكن الفريق الملكي ليس الوحيد الذي كان مهتمًا باللاعب الإسباني الدولي، من هولندا يشيرون إلى أن أياكس وبي إس في ايندهوفن يشاهدان اللاعب بالفعل، وقد لعب هذا العام في الدوري الأوروبي للشباب.

في الوقت الحالي الشيء الوحيد الذي يمكن أن ينقذ اللاعب في أتلتيكو هو حب اللاعب للنادي وفريقه، يمكن أن يكون كوكي قاد الفريق مرآة له. لكن ريال مدريد يطرق الباب، ومن الصعب جداً أن تقول لا وترفض العرض.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!