تنفيذي اتحاد كأس الخليج يعتمد النظام الأساسي للاتحاد

عقد المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم اجتماعا برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد اليوم الأربعاء 16 مارس الجاري، وتم خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال ومن بينها اعتماد النظام الأساسي للاتحاد ، والتعديلات التي طرأت على اللائحة ومناقشة الروزنامة للمرحلة المقبلة ، والاطلاع على تقرير زيارة وفد اللجنة التفقدية للكويت .

وعقب الاجتماع قال السيد جاسم سلطان الرميحي امين عام اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم ان الاجتماع ناقش روزنامة الاتحاد للفترة المقبلة واعتماد النظام الأساسي وبعض التعديلات على لوائحه كما اطلع على تقرير وفد اللجنة التفقدية للكويت .

وأضاف ان وفد اللجنة التفقدية لمنشآت خليجي ( 25 ) سيقوم بزيارة الى العراق ولمدينة البصرة تحديدا يوم الجمعة المقبل وتستمر حتى الاحد .

وبخصوص الزيارة السابقة للكويت اكد الأمين العام هي زيارة الكويت هي زيارة عادية وحسب توجيهات المكتب التنفيذي والجمعية العمومية للاتحاد الذي ينص على زيارة الدولة التي ستستضيف البطولة والدولة البديلة، وهي زيارة كما قلت عادية وليس كما اثير حولها بوسائل الإعلام من ان خليجي 25 سينقل للكويت ، حيث ان الهدف هو التأكد من جاهزية البلدين المرشحين للاستضافة الأساسي والبديل وفقا لسياقات وضوابط البطولة .

وأوضح السيد الرميحي ان القرار النهائي سيكون قبل 30 / 6 من العام الحالي لحسم موضوع الاستضافة، ونتمنى ان يستضيف العراق البطولة لان الشارع العراقي محتاج اليها، كما نتمنى ان تكون الكويت جاهزة في حالة عدم جاهزية العراق للاستضافة لاسيما بعد التوقيع الذي تم مع شركة IMG حيث نسعى ان تصل البطولة لمعايير احترافيه عالميه من كافة الجوانب.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!