بقيادة إيجالو.. 5 نجوم يقتربون من مغادرة الهلال السعودي في ميركاتو الشتاء

دخل عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الفترة الحرة بعقودهم، بجانب رغبة عدد من اللاعبين الآخرين في الرحيل لخوض تجربه جديدة بداية من الموسم المقبل.

وتسيطر رغبة لدى لاعبي الزعيم في الرحيل عن صفوف أزرق الرياض خلال الفترة المقبلة، بالتحديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشهر يناير المقبل.

ويعاني فريق الهلال من فقدان محتمل لخدمات خمسة لاعبين خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، ومنهم النجم النيجيري أوديون إيجالو الذي يريد العودة للدوري الإنجليزي بداية في الفترة المقبلة، إذ كان يلعب لصفوف فريق واتفورد في وقت سابق.

بينما هناك مفاوضات ورغبة من جانب فريق نادي النصر في الحصول على خدمات اللاعب الشاب ناصر الدوسري الظهير الأيسر للزعيم، لدعم صفوف الفريق بلاعب آخر بجوار جيسلان كونان الظهير الأيسر الإيفواري.

بينما تلقى اللاعب الكولمبي جوستافو كويلار ثلاثة عروض من الدوري الكولومبي والبرازيلي للرحيل خلال الفترة المقبلة.

ويرغب المدافع الدولي على آل بليهي خوض تجربة جديدة بداية من الموسم المقبل، حيث كان على أبواب الرحيل في الانتقالات الصيفية الحالية.

بالإضافة إلى حارس المرمى عبدالله المعيوف الذي يريد خوض تجربة جديدة في الفترة المقبلة، خصوصًا بعدما خرج من قائمة المنتخب السعودي الأول التي أعلنها هيرفي رينارد قبل أيام.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!