دي ماريا إلى اتحاد جدة.. تقرير عالمي يكشف تفاصيل انتقال نجم يوفنتوس إلى العميد

اتفق نادي الاتحاد السعودي مع النجم الأرجنتيني المحترف حاليًا في صفوف يوفنتوس الإيطالي، أنخيل دي ماريا، لتعزيز صفوفه انطلاقًا من الموسم المقبل، وذلك حسب ما ورد في مصادر صحفية سعودية.

وكشفت التقارير أنّ إدارة الاتحاد نجحت في إقناع نجم ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق والمتوج بلقب كأس العالم 2022 في أواخر العام المنقضي مع منتخب بلاده الأرجنتين، بتقمص زي “النمور” لمدة موسمين انطلاقًا من موسم 2023-2024.

وذكرت التقارير عينها أنّ نادي الاتحاد لم يكشف عن قيمة الصفقة المادية والتي وصفتها المصادر بـ”الضخمة”، والتي ستنقل دي ماريا (34 عامًا) من تورينو إلى جدة في صفقة انتقال حر.

جدير بالذكر أنّ “زئبقي التانغو” انتقل إلى يوفنتوس بداية الموسم الحالي قادمًا من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر أيضًا، وتعاقد معه فريق السيدة العجوز لمدة موسم واحد، ويبدو أنه قرر الرحيل مجددًا بسبب المشاكل الإدارية والمالية الكبيرة التي يتخبّط فيها النادي الإيطالي.

وتأتي هذه الصفقة في خضم حالة استثنائية يثيرها الدوري السعودي، والذي بدأ يستقطب نجومًا من العيار الثقيل يتقدمهم نجم نادي النصر الوافد حديثًا، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!