مفاجأة مدوية.. جارسيا يحمل رونالدو خسارة النصر القاسية ضد الاتحاد في السوبر

أشار الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلى أسباب الخسارة أمام الاتحاد، والخروج من بطولة كأس السوبر السعودي.

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بطولة كأس السوبر السعودي 2022، بعد الهزيمة أمام نظيره الاتحاد، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في الدور نصف النهائي.

وقال مدرب النصر رودي جارسيا في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الاتحاد: “أهنئ نادي الاتحاد قدموا شوط أول أفضل مننا بكثير، ونحن قدمنا شوط ثاني جيد، لكن للأسف لم نستطع تعديل النتيجة والاتجاه نحن ركلة الجزاء”.

وأبدى جارسيا حزنه من الأيقونة البرتغالية، قائلا: “من الأمور التي غيرت مجريات المباراة فرصة كريستيانو رونالدو الضائعة في الشوط الأول”.

وتابع مدرب النصر: “ليس لدينا فرق بين لاعب سعودي أو أجنبي، وعملنا بعض الأخطاء والاتحاد استغلها، وكان أكثر واقعية وأكثر جدية”.

وواصل المدرب الفرنسي: “كونان عائد من الإصابة ولذا لم أشركه أساسياً، وبوشل لاعب منضم حديثاً لذا لم أشركه من البداية، صحيح لدينا حسره من خسارة السوبر لكن لا زلنا الأوائل في الدوري”.

وأردف جارسيا: “نحن دائما نشرك 4 لاعبين هجوميين بالفريق، لذا إذا بشرك كل اللاعبين بهذه المراكز سأشرك 10 لاعبين، لذا لم أشرك الغنام، وكانت خياراتي على 4 لاعبين، ولدينا في خانة خالد الغنام الكثير من اللاعبين، وهذه اختياراتي، وأنا من أختار اللاعب الجاهز الذي يساعد الفريق دفاعيًا وهجومياً “.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!