صفقة يحلم بها بيريز.. ريال مدريد يضحي بنجميه لضم الهداف

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن الصفقة المميزة التي يحلم فلورنتيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، بالتعاقد معها خلال الفترة المقبلة.

وقال موقع دون بالون الإسباني، إن الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا ساعد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد على تحديد صفقات الفريق في الموسم المقبل 2020-2021.

تابع الموقع، أن ريال مدريد يخطط للتعاقد مع مهاجم لتدعيم هذا المركز في ظل الاعتماد على كريم بنزيمة الذي كان أداءه غير منتظم، وبالفعل قرر النادي الملكي الذهاب إلى هداف، مثل هاري كين نجم توتنهام.

أضاف الموقع، أن قائد فريق توتنهام هو حلم يشتاق إلى تحقيقه فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وحاول ضمه بالفعل في الماضي لكنه فشل بسبب رغبة توتنهام في الإبقاء عليه مع مدربه موريسيو بوكيتينو وقتها، ومع ذلك، تغيرت الأمور كثيرا الآن، ففي الموسم المقبل لن يكون توتنهام حتى في دوري أبطال أوروبا ، حيث يحتل المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز.

إضافة إلى ذلك، تم اقالة المدرب الأرجنتيني في نوفمبر الماضي بسبب النتائج السيئة، وبديله جوزيه مورينيو الآن لا يشعر كين معه بالراحة في لندن ، وهو مصمم على المغادرة.

بالطبع ، لن يكون من السهل انتقاله للريال، لأنهم سيطلبون 175 مليون يورو على الأقل لرحيله. على الرغم من أن فلورنتينو يفكر في كل شيء ، وهو يفكر بالفعل في إدراج بعض اللاعبين في الصفقة مثل جاريث بيل ولوكا مودريتش

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!