بكلمات نارية.. أنشيلوتي يعلق على تعادل ريال مدريد مع مانشستر سيتي

علق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على تعادل فريقه بنتيجة 3-3، مع مانشستر سيتي الإنجليزي، أمس الثلاثاء، في ملعب سانتياجو بيرنابيو، في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري ابطال أوروبا.

وصرح أنشيلوتي، لشبكة موفيستار الإسبانية، عقب اللقاء” مباراة تنافسية للغاية، كان هناك قتال، نفذنا ضغطاً عالياً على الخصم، وفي ذلك الأمر كنا جيدون للغاية، وحاولنا استغلال التحولات الهجومية”.

وعن هدف بيرناردو سيلفا وخطأ أندري لونين، قال” هذا الهدف لم نكن نتوقعه من هذه الركلة، ولكن رد فعلنا كان جيداً، لعبنا لمدة 60 دقيقة بشكل ممتاز، ولا أظن أن لونين تأثر بهذا الهدف”.

وواصل أنشيلوتي حديثه” لم نجعل لاعبي السيتي يشعرون بالراحة، وأعتقد أننا فاجئنا الخصم بالتشكيل، والهدف الثاني لنا كان من لعبة مثالية، كان هناك تناغم رائع بين فيني ورودري، أشعر بالرضا حيال الأمر”.

وعن غياب تشواميني في لقاء الإياب، قال” لدينا ناتشو كخيار آخر، لدينا ثقة دائمة به، وكذلك هناك ميليتاو، ما كنت أريده من المباراة بشكل عام هو الحصول على أفضلية ولو قليلة، ولكن علينا أن نرضى، تنافسنا، ويمكننا أن ننافس في العودة أيضاً”.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!