قصة المنسي.. مشاهدة الحلقة السادسة من مسلسل الاختيار MBC + on drama للنجم أمير كرارة

ينقل موقع كورة توب مشاهدة الحلقة السادسة من مسلسل الاختيار بطولة النجم أمير كرارة في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة أون دراما المصرية في واحدة من أقوي المسلسلات برمضان 2020 والذي يحكي قصة البطل الشهيد أحمد المنسي بطل الصاعقة المصرية والذي اشتهد خلال اداء الواجب الوطني في سيناء.

موعد مسلسل الاختيار والقنوات الناقلة

تنقل قناة أون دراما مسلسل الاختيار في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وكانت شبكة MBC دراما قد أعلنت قبل رمضان عن مشاهدة حلقات مسلسل الاختيار في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وهو نفس موعدها على قناة أون فيما يتم نقل الإعادة في تمام الساعة الثانية صباحا.

جمع مسلسل الاختيار كوكبة كبيرة من نجوم الفن والدراما في مصر على رأسهم أمير كرارة وشاركه في التمثيل الفنان أحمد العوضي ودينا فؤاد ومحمود حافظ وسارة عادل وضياء عبد الخالق تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

شهدت الحلقة الاولي استشهاد الرائد أحمد المنسي ويجسد الشخصية أمير كرارة وتم القبض على هشام عشماي الارهابي وسيتم نقل المسلسل بآثر رجعي لسرد الاحداث في قصة واحد من أبطال الصاعقة المصرية الرائد الشهيد احمد المنسي.

لمشاهدة الحلقة السادسة اضغط هنا

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!