مشاهدة مباراة برشلونة اليوم live.. بث مباشر مباراة برشلونة وليجانيس Barcelona في الدوري الاسباني
مشاهدة -مباراة -برشلونة -وليجانيس

انطلاقة مميزة قادت برشلونة لاعتلاء الصدارة واستمراره على القمة ، يرغب في أن تتواصل اليوم من بوابة ليجانيس الذي يلتقي مع البلاوجرانا في ظروف غير عادية سواء بسبب انتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19) وتأثيره على كرة القدم أو موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

تأثير كورونا على برشلونة والأندية الأوروبية الكبرى
مع استئناف بطولة الدوري الإسباني وعودة نشاط كرة القدم يبدو أن الأمور لن تكون في منتهى السهولة فالجميع مرعوب من فيروس كورونا الذي ضرب العالم هذا العام وخلف وراءه الآلاف من القتلى والملايين من الإصابات، وهو ما يؤثر سلبيا على الحالة النفسية للاعبين خاصة في ظل منافسات قوية كالليجا أو بطولات أوروبا المختلفة والتي يشارك بها برشلونة.

لمشاهدة مباريات برشلونة اليوم اضغط هنا

لمشاهدة مباراة برشلونة اليوم اضغط هنا

ومع كل هذا يبدو أن نادي برشلونة مستعدا بشكل أفضل لتلك السيناريوهات الغريبة والجديدة ، وسيحاول نجومه إثبات أنهم الأفضل في أوروبا وهو ما ظهر واضحا في المباراة الأولى بعد فترة التوقف أمام ريال مايوركا ودك حصون الأخير برباعية بيضاء، قادته للحفاظ على مكانته في صدارة الدوري الإسباني.

ميسي يحلق خارج سرب المنافسين
ميسي هو واحد من أساطير اللعبة إن لم يكن صاحب الكلمة العليا في تحريك أدواتها على مر التاريخ داخل الملعب وخارجه، فبعد أن عاد الأسطورة في مباراة مايوركا إلى عنفوانه ونيولوك جديد ، قدم وجبة لعشاقه حيث سجل هدفا وصنع اثنين لزملائه بطريقة أكثر من رائعة، حيث سيسجل رقما جديدا في مسيرته في حال سجل هدفين فقط مع البارسا لأنها حينها سيصل إلى الهدف رقم 700.

ويعتلي برشلونة صدارة الدوري الإسباني حاليا برصيد 61 نقطة ويبتعد بفارق نقطتين فقط عن أقرب المنافسين وهو الغريم التقليدي ريال مدريد الذي يبدو في موقف صعب لأنه سيواجه خصما عنيدا بعد غد الخميس وهو فالنسيا وهو الأمر الذي يجعل البارسا قريبا من تحقيق اللقب في تعثر الملكي في سهرة الخميس القادم.

اقرأ أيضا..رسميا.. ريال مدريد يعلن أول الراحلين عن صفوفه

اقرأ أيضا.. سيتين يوافق على ضم بياينتش ولاوتارو.. وبرشلونة يرد: شرط وحيد يمنحنا الثنائي

اقرأ أيضا..الأمور تنقلب رأسا على عقب.. بيانيتش يخون برشلونة

اقرأ أيضا.. برشلونة يتجه لصفقة مميزة لن تكلفه الكثير من الأموال

اقرأ أيضا.. برشلونة يوافق على رحيل فاتي لمانشستر يونايتد بشرط وحيد

ومن المرجح أن يقوم كيكي سيتين بعدد من التعديلات على تشكيلة الأساسية في مباراة اليوم بعد أن تعافي تماما لويس سواريز وبات جاهزا للمشاركة بشكل أساسي ، مع وجود بعض التعديلات الأخرى على الفريق.

 

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!