الكشف عن موعد انطلاق كأس رئيس الإمارات

اعتمدت لجنة المسابقات باتحاد الإمارات لكرة القدم، مواعيد انطلاق منافسات الموسم الرياضي 2020-2021 بدءا من يوم 9 أكتوبر المقبل، بمباريات التصفيات التمهيدية المؤهلة إلى بطولة كأس رئيس الإمارات لأندية الدرجة الأولى.

ومن المقرر ان تنتهي التصفيات يوم 7 نوفمبرالمقبل، فيما ستنطلق منافسات دوري الدرجة الأولى بدءاً من يوم 13 من الشهر نفسه، وتنتهي يوم 24 أبريل 2021.

واطلعت اللجنة على المواعيد المخصصة لمباريات دور الـ16 لبطولة كأس رئيس الإمارات، في أجندة مباريات الموسم المعدة من قبل رابطة المحترفين الإماراتية بالتنسيق مع اتحاد الكرة.

وتقرر اعتماد يومي 5 و6 ديسمبر2020، موعدا لإقامة مباريات دور الـ16، على أن تقام مباريات الدور ربع النهائي يومي 21 و22 من الشهر ذاته، مع تكليف إدارة المسابقات بإصدار جدول المباريات في ضوء مواعيد مباريات الأندية المشاركة في دوري الخليج العربي.

ومن جهته، أشاد أحمد يوسف بن درويش، بالجهود المبذولة من الجهات المختصة بالإمارات في الحفاظ على سلامة أفراد المجتمع، مشيدا بالتزام جميع الأندية بتطبيق البروتوكول المعتمد خلال التدريبات والمباريات الودية.

وأوضح، أن اللجنة ستنظم ورشة عمل لممثلي أندية الدرجة الأولى يوم الأحد المقبل، لمناقشة كافة الأمور التنظيمية المتعلقة ببروتكول عمليات المباريات، وشرح آخر التعديلات التي طرأت على لوائح المسابقات.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!