“مرشح مفاجأة”.. ميسي يحدد خليفة كيكي سيتين في برشلونة

بات من الواضح للجميع أن فرص كيكي سيتين المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي برشلونة في البقاء في كامب نو العام المقبل باتت ضئيلة جدًا.

في الوقت الحالي، مسيرته ليست جيدة، كل شيء يشير إلى أنه سيتم الاعلان عن رحيله عن برشلونة هذا الصيف، كما ان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي يبحث عن حلول مشروطة بما يفكر به ليونيل ميسي قائد البلوجرانا.

ويبدو أن رونالد كومان هو الأكثر حظا لقيادة برشلونة في الفترة المقبلة ، في حين أن اللاعب الأرجنتيني الدولي ميسي يفضل تعيين الأسطورة الكتالونية تشافي هيرنانديز الذي أوضح بالفعل أنه ، في الوقت الحالي ، غير مستعد لقيادة الفريق.

أيضا يبقى موجودا في الاحتمالات الاسباني بيب جوارديولا ولكنه يبقى كحلم مستحيل عملياً، حيث أنه حتى في حالة رحيلهعن تدريب مانشستر سيتي، فكل شيء يشير إلى أنه سيتعاقد مع يوفنتوس في تورينو لتدريب كريستيانو رونالدو.

ميسي يفكر أيضا في ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام السابق، حيث تألق في قيادة إسبانيول، ثم في ساوثامبتون ، وأخيرًا في توتنهام ، حيث صنع التاريخ ، و رحل عن السبيرز في نوفمبر. ومع ذلك ، فإن ذلك لا يقلل من قيمته.

ميسي يتمنى جلب مواطنه بوكيتينو الى كامب نو، لأنه يتمتع بتجربة رائعة. لكن الأمر سيستغرق الكثير من المال لإقناعه ، خاصة بعدما أكد أنه لن يقود برشلونة أبدًا.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!